موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

من أروع وأسهل الحيل التي تعيد للوسائد لونها الأبيض الناصع وتزيل الاصفرار نهائيا


اصفرار الوسائد وتغير لونها من أكثر الأمور التي تُزعج النساء، حيث يُصبح شكلها مُقززا. لهذا نجد أغلبهن يُحاولن التخلص من هذه البقع العنيدة بشتى الطرق. في هذا الموضوع سنُبسط لك الأمر ونُقدم لك حيلة سهلة وبسيطة للتخلص من اصفرار الوسائد، وبسبب الإفرازات التي تخرج من الجسم خلال الليل مثل التعرق، وبقايا مستحضرات التجميل يتغير لون الوسائد خصوصا البيضاء منها، وفي حال لم يتم التخلص من هذه البقع بشكل سريع، يُمكن أن تتراكم ويصعب إزالتها لاحقا، مما يضطر ربة البيت إلى تغيير الوسائد.
في ماذا يُمكن أن تتسبب الوسادة التي تحتوي على بقع صفراء؟ يمكن أن يؤدي عدم تغيير الوسائد إلى تراكم البكتيريا والفطريات عليها، مما يُسبب في مجموعة من الأمراض سواء على مستوى الجهاز التنفسي، أو أمراض جلدية، وهنا نقدم لك في هذا الموضوع حيلة سهلة وبسيطة، ستساعدك على التخلص من هذه البقع العنيدة، كما ستعمل على تنظيف الوسائد بشكل جيد وتعقيمها، لتنعموا بنوم هنيء.
الماء يجب أن يكون فوق 60 درجة مئوية.أضيفوا كوب واحد من منظف الغسيل.كوب واحد من الخل الأبيض.كوب من مسحوق غسيل الصحون.كوب من صودا الخبز.بعد ملأ آلة الغسيل بالماء الساخن، أضف كل المكونات المذكورة أعلاه، اتركها لبعض دقائق ثم ضع الوسائد داخلها.ستلاحظ الفرق بنفسك، إذ يعمل كل من الخل وبيكاربونات الصوديوم على تعقيم الوسائد وإزالة كل البقع العنيدة المترسبة عليها.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا