موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المكون الطبيعي المتوفر في كل البيوت يزيل الصدأ والاحتراق من الأواني


ترغب ربات البيوت دائما في الحصول على أواني لامعة وبراقة خالية من البقع وآثار الصدأ، إلا أن الاستخدام اليومي لهذه الأواني ووضعها على النار لمدة طويلة، يعمل على جعلها تبدو مهترئة وقديمة. وقد لا تنجح جميع النساء في التخلص من هذه البقع الصعبة.
هناك مجموعة من الوصفات المعروفة للتخلص من صدأ الأواني، منها معجون بيكاربونات الصوديوم والليمون، والوصف الثانية عصير الليمون والملح الخشن، ثم حمض الستريك مع الماء الساخن.ومن بين الحيل الجديدة والمُبتكرة التي أثارت ضجة كبيرة على المواقع الاجتماعية، تلك التي عرضتها أحد المُدونات على موقع يوتيوب:
كشفت إحدى المُدونات على مواقع التواصل الاجتماعي عن حيلة أبهرت ربات البيوت، حيث قامت بوضع القليل من صلصلة الكاتشب على القدر الذي يُغطي قعره الصدأ، وتركته لمدة 10 دقائق قبل أن تقوم بفركه بورق قصدير.استطاعت المُدونة التخلص من بقع الصدأ من على القدر، وأصبح هذا الأخير لامعا وبراقا كأنه جديد. وأثنى العديد من المتابعين على هذه الوصفة الجديدة التي فاقت كل التوقعات.
ومن جهة أخرى، تساءل العديد من رواد المواقع الاجتماعية عن مدى تأثير مُكونات صلصة الكاتشب على جهازنا الهضمي وأجسامنا. حيث ربطوا بين قوتها على التخلص من الصدأ وبين تأثيرها على المعدة والأمعاء، خصوصا بالنسبة للأطفال الذين يعشقون تناولها مع البطاطس المقلية وقطع الدجاج المحمرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا