موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حيل عبقرية للتخلص من بقع الملابس الصعبة والمستعصية بسهولة ودون عناء


سواء كانت الملابس بيضاء أم مُلونة قد تتلطخ ببعض البقع المختلفة والمتنوعة، منها ما قد يزول بعد غسلها مباشرة، ومواد أخرى يصعب التخلص منها بسهولة، مما يضع الشخص في حيرة من أمره، باحثا عن حل أخير قبل التخلص من هذه القطعة بشكل نهائي. هناك بعض الحيل التي تساعد على إزالة البقع الداكنة دون عناء.
البقع الصفراء:ضعي القليل من عصير الليمون على البقعة، اتركيها مدة 15 دقيقة، اغسلي الملابس كالمعتاد، ستُلاحظين اختفاءها. وبقع الزيت:رشي القليل من بودرة الأطفال على بقعة الزيت، انتظري قليلا حتى تجف بعد ذلك اغطسيها في الماء الدافئ.
اما فيما يتعلق ببقع الحبر المائي:يرش بعض من بخاخ مثبت الشعر على البقعة، وتترك حتى تجف قبل وضعها في الغسالة، وبقع العطور: اخلطوا بيكاربونات الصوديوم في القليل من الماء الدافئ، وضعوا الخليط مباشرة فوق بقع العطر.
بقع طلاء الأظافر:تنقع عيدان قطنية في الكحول الطبي، ثم تُمسح به قطعة القماش التي عليها بقع طلاء الأظافر، إضافة إلى بقع القهوة والشاي:اخلطوا القليل من الخل في ماء دافئ، وضعوا فيها قطع القماش المُتسخة ببقع القهوة أو الشاي لمدة 20 دقيقة قبل وضعها في الغسالة.
بقع الصدأ:يستخدم الملح لإزالة الصدأ من على الملابس، يكفي أن تقوموا بتبليل القطعة بالقليل من الماء وإضافة الملح إليها مع فركها قليلا، وستبدأ البقعة بالاختفاء شيئا فشيئا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا