موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرفوا على المشاهير المغاربة الذين سقط نجمهم إثر تعرضهم لمشاكل وإخفاقات كثيرة خلال 2020


عاش مجموعة من المشاهير المغاربة، مجموعة من الأحداث التي طبعت مسيرتهم خلال سنة 2020، وجعلتهم حديث المغاربة و « سوشيل ميديا »، بسبب المشاكل والإخفاقات التي عاشوها منذ بداية السنة.
من بين المشاهير الذين مروا بمشاكل عدة، نجد المغنية المثيرة للجدل دنيا باطما، التي ارتبط اسمها بعصابة حساب ما بات يعرف بـ « حمزة مون بيبي » الذي حرمت بسببه من الغناء في الحفلات والمهرجانات ومن السفر خارج أرض الوطن، بعد إغلاق الحدود في وجهها وزوجها جراء متابعتها بتهمة المشاركة في تسيير الحساب.
الممثل رفيق بوبكر وضع نفسه في موقف لا يحسد، عليه جراء ظهوره في فيديو تم تداوله بشكل لافت في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يستهزئ بشعائر الدين الإسلامي بعبارات وصفت بالنابية، ما تسبب في متابعته في حالة سراح مع أداءه لكفالة مالية قدرها 5000 درهم، وذلك من أجل الإساءة إلى الدين وخرق إجراءات الحجر الصحي.
ولم يكن الممثل الكوميدي حسن الفد عند حسن تطلعات فئة كبيرة من جمهوره، بسبب سلسلة « طندونس » التي أطل عبرها على المغاربة خلال شهر رمضان الماضي، حيث كان عرضة لوابل من الانتقادات من طرف بعض المشاهدين الذين أعربوا عن استيائهم من مستوى العمل.
ولم تكن عودة البطل العالمي في رياضة «الكيك بوكسينغ » بدر هاري، إلى الميادين موفقة خلال سنة 2020، جراء الهزائم التي حققها في المنافسات العالمية التي شارك فيها، آخرها هزيمته في النزال الذي جمعه بالروماني بنجامين أديغبويي، الأسبوع الماضي، ضمن منافسات “الغلوري 76” العالمية ،التي جرت بحلبة روتردام بهولندا، حيث دعاه مجموعة من النشطاء إلى اعتزال اللعب بسبب عجزه عن الظهور بمستواه الحقيقي، معتبرين أن الوقت حان لإنهاء مسيرته على حلبات المنافسة.
وبدوره فشل الممثل الكوميدي “إيكو” في إقناع المشاهدين المغاربة بموهبته الجديدة في مجال التنشيط التلفزيوني، وهو ما اتضح من خلال الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها مباشرة بعد عرض أولى حلقات ” ECOLE DES FANS” على القناة الثانية، وكذا بشكايات المواطنين التي تقاطرت على الهيئة العليا للسمعي البصري “الهاكا”، والتي طالبوا من خلالها بضرورة التدخل لإيقاف البرنامج بدعوى أن الأسئلة التي تخصص للأطفال لا تتماشى مع سنهم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا