موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا مصير صباغ أقدم على التحرش بتلميذة بمدينة تازة


تمكنت الفرقة الأمنية المختلطة المكلفة بمراقبة محيط المؤسسات التعليمية بمدينة تازة، الثلاثاء 7 دجنبر، من اعتقال عامل صباغة يعمل بشركة مكلفة بالإصلاح داخل الثانوية التأهيلية “علي بن بري”، وذلك للاشتباه في تحرشه جنسيا بتلميذة تتابع دراستها بنفس المؤسسة التعليمية المذكورة.
وأفاد مصدر أن توقيف المشتبه فيه يأتي في إطار تتبع الخلية الجهوية للتواصل بالأمن الجهوي بتازة لجميع ما ينشر بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وبعد رصد تدوينة تتحدث عن تعرض تلميذة، يوم الجمعة 4 دجنبر، للتحرش الجنسي من قبل شخص بالقرب من مستوصف حي بين الجرادي، ومحاولته استدراجها بالقوة في طريق عودتها إلى بيت أسرتها.
وأضاف ذات المصدر أن عمليات البحث التي باشرتها الفرقة الأمنية المذكورة في موضوع التدوينة أسفرت عن الاهتداء إلى والد التلميذة المعنية، ليتم اصطحابه نحو الدائرة الأولى للشرطة بتازة ليصرح بأن ابنته بالفعل تعرضت للتحرش الجنسي من قبل عامل الصباغة.
وأشار المصدر ذاته إلى أنه جرى، بعد التحري عن العامل المعني، إيقافه وإحالته على الدائرة الأولى للشرطة قصد الاستماع إليه في محضر رسمي، ليوضع، بأمر من مصالح النيابة العامة المختصة، تحت تدابير الحراسة النظرية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا