موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تنظيم معرض للفن المعاصر ” EXPO DAY ” لتسليط الضوء على نخبة من الفنانين التشكيليين بسلا


في اطار الانشطة الموازية التي تقوم بها منصة الشباب سيدي عبد الله”بادر سلا”،سيتم تنظيم يوم الثلاثاء24 نونبر2020 ،معرض للفن المعاصرEXPO DAY وتأتي هذه المبادرة لتسليط الضوء على فنانين سلاوين، خصوصا بعد هذه الفترة الطويلة من التأمل بسبب الحالة الوبائية. وتكمن جاذبية هذا المعرض في المجموعة المختلفة من الأعمال التي ستعرض: أعمال تصويرية ومجردة، مفاهيمية وعفوية، من الحجم الصغير إلى الكبير والمعروضة بأسعار منخفضة إلى متوسطة. :يحتفل المعرض في دورته الأولى بمدينة سلا،بمشاركة – زينب نعو:فنانة تجريدية – زكرياء باسين: رسام معاصر – نهى فنيش:رسامة وسيكون هذا اللقاء واعد، وغني بالتبادل، من خلاله سينقل الفنانين شغفهم وسيعرفون بتقنياتهم، هـم مــقاولــون، جـعلوا مــن هــوايــتهم عـملهم بــعد جــهود مستدامة .
ساهموا في هذا المعرض وادعموا هؤلاء الفنانين الشباب الموهوبين! EXPO DAY افتتاح خاص: 24 نونبر2020 على الساعة14 والنصف. مفتوح للجميع: من25 إلى30 نونبر2020،منالساعة10 إلى الساعة17 مساءً.
الموقع: منصة الشباب سيدي عبد الله”بادر سلا ».
معلومات على المنصة: منصة الشباب سيدي عبد الله، أحدثت بدعم من اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة سلا، تهدف إلى تحسين دخل للشباب وإطلاق جيل جديد من المبادرات لفائدة هذه الفئة، عبر دعم الشباب للحصول على فرص عمل من خلال تعزيز قابلية التشغيل لديهم، وتقوية قدراتهم، وتشجيعا للمشاريع المدرة للدخل.
في إطار شراكة وتعاون مع المركز المغربي للإبداع والمقاولة الاجتماعية. تطمح منصة الشباب سيدي عبد الله” بادر سلا” إلى إحداث أثر مستديم من شأنه تحقيق التغيير المنتظم عبر إدماج المستفيدين في سلسلة تطور القيمة الحقيقية والدينامية.
وذلك عن طريق طرح برنامج يهدف إلى بناء وتقوية قدرات الشباب من مختل فمناطق سلا لتلبية الرغبات والحاجات المتزايدة للساكنة. يتمحور برنامج المنصة أساسا حول تقوية قدرات الشباب، ومواكبة واحتضان الشباب حاملي الأفكار والمشاريع، إضافة إلى المقاولين الذاتيين ودعم الاقتصاد الاجتماعي والتضامني. وذلك انسجاما مع أولويات برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بصفة عامة وبرنامج تحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب بصفة خاصة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا