موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تفاصيل جديدة ومثيرة حول جريمة القتل البشعة التي اهتزت على وقعها مدينة الدار البيضاء


بعد أن عاش حي مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء خلال اليومين الماضيين على وقع جريمة قتل بشعة هرت الحي والتي رح ضحيتها شاب في مقتل العمر على يد صديقة وشريكه في السكن بعدما طعنه باستعمال السلاح الأبيض ظهرت تفاصيل جديدة في الواقعة والتي تعد مثيرة .
وقد كشف مصدر مطلع أن الجاني أقدم على ارتكاب جريمة القتل في حق صديقه بعدما نشب خلاف وثراع حاد بينهما داخل البيت الذي يكتريانه، سببه اختفاء مبلغ من المال قدره حوالي 600 درهم ليتحول الشجار إلى جريمة قتل هزت الحي وهزت مدينة الدار البيضاء.
واضاف المصدر ذاته فقد أكد أن الجاني والضحية يعملان بمحل للخياطة معا، وقد اهتم احدهما الآخر بسرقة المبلغ المذكور اعلاه، الذي كان موضعا في دولاب ، حيث تحول النقاش بينهما حول السؤال عن المبلغ إلى نزاع حاول الجيران فكه إلا أن ذلك لم يجدي نفعا لينتهي بجريمة قتل بشعة .
وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيه بتعريض شريكه في السكن بشقة بحي مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض، وذلك لأسباب تجري الأبحاث والتحريات حاليا من أجل تحديد خلفياتها الحقيقية، قبل أن يتم إيقافه لاحقا من قبل عناصر الشرطة بمنطقة أنفا بنفس المدينة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا