موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بشرى الضو تلهب مواقع التواصل الاجتماعي بشكل وملامحها التي تغيرت 180 درجة


خلقت الصور الحديثة للاعلامية بشرى الضو جدلا واسعا من قبل متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، الذين أشادوا بجمالها وبشكلها الجديد بعد اطلالتها من جديد عبر الانستغرام، غير أن عددا منهم أرجع هذا التغيير الكبير في شكل بشرى الضو إلى إجرائها لعمليات تجميلية.
ومع تكرار هذه الاتهامات، وتفاديا لترويج الاشاعات اضطرت الضو إلى الخروج بمنشور جديد توضح فيه حقيقة إجرائها لعمليات تجميلة ، اذ أقسمت الاعلامية المثيرة للجدل بالله ،على أنها لم تخضع لأي عملية تجميلية، وأوضحت أن تغير شكلها راجع لاتباعها ريجيما أو نظاما غذائيا “بيو” ، اضافة الى ممارسة الرياضة بانتظام وكذا لتوقفها عن أخذ مادة “الكورتيزون” وذلك لدواع صحية.وختمت الضو تعليقها هذا قائلة :”لكل من يسأل هاهو جوابي: قسما بالله مادرت حتى شي عملية تجميل.. تفاصيل الريجيم فالستوري à la une.. هذا كل ما في الأمر”.
ويشار أن بشرى الضو قد عمدت الى حذف جميع منشوراتها وصورها عبر الأنستغرام، وعادت الى متابعيها عبر ذات التطبيق بعد عطلتها بلوك جديد ومغاير، كما كشفت من خلال أول صورة قامت بنشرها على أنها قد فقدت 9 كيلوغرامات من وزنها، هذا وتقاسمت أيضا مع متابعيها التيزر الخاص بالموسم الجيد من برنامجها “ماتخافش من الضو”.

قد يعجبك ايضا