موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

توقيف 3 أشخاص من ذوي السوابق القضائية لتورطهم في ترويج المخدرات بأكادير


ألقت مصالح الشرطة بولاية الأمن التابعة لمدينة اكادير القبض على 3 اشخاص تتراوح اعمارهم بين 26 و 41 عاما، وذلك لتورطهم في تنفيذ عمليات السرقة فضلا عن ترويج المخدرات، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية .
واكد مصدر مطلع أن اعتقال المشتبه فيهم جاء بعد تورطهم في قضية تتعلق بالسكر العلني وعدم الامتثال فضلا عن اهانة موظف عمومي ومحاولة تعريضه للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.
وحسب ما جاء في المعلومات الأولية للبحث، فقد تدخل شرطي مرور لتوقيف مستعملي سيارة ارتكبوا مخالفة مرورية، غير أنهم رفضوا الامتثال وعرضوا الشرطي لمحاولة اعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.
وقد مكنت الأبحاث والتدخلات الأمنية المنجزة من توقيف اثنين من المشتبه فيهم الذين كانوا على متن السيارة، وذلك بعدما تسببا في حادثة سير مادية نتيجة الإفراط في السرعة وحالة السكر التي كانوا عليها، بينما تم توقيف المشتبه فيه الثالث بمدخل مدينة أولاد تايمة خلال محاولة الفرار.
هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم ووضعهم تحت الحراسة النظرية بعد تلقيهم العلاجات الضرورية بالمستشفى المحلي وذلك على خلفية البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد الكشف عن جميع ملابسات وظروف هذه القضية، وأيضا حجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا