موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ليلى ابنة الفنان أحمد زاهر تدخل في شجار مع إحدى معجبات والدها والسبب شعورها بالغيرة


حل الفنان أحمد وابنته ليلى ضيفي في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، لتسرد الأخيرة تفاصيل غيرتها على والدها من المعجبات والمشادة التي وقعت بينها وبين إحداهن. وأكدت ليلى ابنة احمد زاهر على غيرتها الشديدة بوالدها، وأنها لا تمانع من تحية والتقاط المعجبات الصور معه، ولكنها تتصدى بكل قوتها عندما تشعر أن إحدى المعجبات تتدلل وتتعدى الخطوط المفروضة.
وقلدت ليلى ابنة أحمد زاهر موقفاً حقيقياً وقع لها مع إحدى معجبات والدها، فالمعجبة أخذت تتغزل بوسامة أبيها وتشيد بملامحه التي تبدو أصغر سناً من الشاشة، وهنا تدخلت ليلى في الحديث وانفعلت على الفتاة وأخذت تقول لها: “ايه…ايه”، مشيرة إلى أنها لا تمانع اقتراب أي معجبة من والدها والتقاط الصور معه والقاء التحية ولكنها لا تحب طريقة بعضهن في إبداء الإعجاب التي تكون نابعة من التصنع والمبالغة.
وتدخل أحمد زاهر في الحديث بقوله إن ابنته ليلى شديدة الغيرة عليه، وأنها كثيراً ما تتشاجر مع معجباته، وهنا سألتها منى الشاذلي لماذا لا تنتظرين لحين العودة إلى المنزل وسرد التفاصيل لوالدتك؟ فأجابت ليلى بأن أمها متفهمة جداً وسوف تقول لها: “عادي يا ليلى دول معجبات”، في حين أنها ليست متفهمة بهذا القدر مثلها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا