موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد تصريحها المثير للجدل والذي قادها للتحقيق هذا ما قامت به الإعلامية رضوى الشربيني


أثارت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني الكثير من الجدل، خلال الآونة الأخيرة، بعد تصريحاتها حول الحجاب في برنامجها “هي وبس” وبخاصة بعد قرار إحالتها للتحقيق، وانقسام الجمهور بين مؤيد ومعارض.
رضوى الشربيني، وخلال حلقة من برنامجها “هي وبس”، أعقبت الحلقة المثيرة للجدل، اعتذرت عن تصريحاتها حول الحجاب، سيما أن الكثير من الفتيات غير المحجبات اعتبرن تصريحاتها مسيئة لهن، وقالت الشربيني: “حقكم على راسي من فوق.. أنا غلطت وأفورت”.
وأضافت رضوى الشربيني، خلال حلقة برنامجها “هي وبس”: “مفيش حد هيدخّل جنة أو نار غير ربنا، أنا كنت اقصد أن المحجبة عملت اللي عليها أكثر مني ومن اللي مش محجبة، دا ملوش علاقة بأن اللىي مش محجبة مش كويسة، اتفرجت على فيديو بتاعي لقيت نفسي افورت وليكم الحق تزعلوا حقكم على رأسي”.
وكانت لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمصر قد أصدرت قرارا بفتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني في الشكاوي التي تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به في برنامجها “هي وبس” وحديثها عن غير المحجبات.
كانت رضوى الشربيني قد وجهت رسالة للفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب عبر برنامجها “هي وبس”، حيث قالت: “لكل الفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب، لا تقمن بذلك، أنتن أفضل مني ومن أي فتاة غير محجبة يستقوى عليها شيطانها، لا تنخدعوا أمام المغريات وتمسكوا بحجابكن”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا