موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عندما تعرفين الأمراض التي يمكن القضاء عليها باستعمال الثوم والعسل لن يفارق هذا الخليط حياتك اليومية


خليط العسل مع الثوم مهم جدا للصحة حيث تتعدد فوائد العسل مع الثوم فاذا كنت تبحث عن معزز طبيعي لجهاز المناعي لمكافحة نزلات البرد و الانفلونزا خصوصا فى فصل الشتاء فلابد أن تبقى برطمان من العسل و الثوم فى الثلاجة فهو رخيص وسهل التحضير .
يحمى العسل مع الثوم الجهاز المناعي :يساعد الثوم فى تقويه الجهاز المناعي و الحفاظ عليه كما يساعد فى المكافحه ضد الميكروبات و البكتريا . بالاضافه الى ذلك فان الثوم هام للحفاظ على الجهاز المناعي فى صحة جيدة من اجل تجنب الاصابة بامراض خطيرة مثل السرطان.
يساعد العسل مع الثوم على فقدان الوزن:أن العسل من المواد المشبعة وانه عند تناول خليط العسل و الثوم على معده فارغة فانه يعمل على تغذيتك وفى نفس الوقت يحد من رغبه تناول الطعام وهذا يعمل على تقليل التوتر و انتاج الكورتيزول.
الثوم مع العسل يساعد على تقليل الالتهابات :اذا كنت تعانى من الم مزمن اضف خليط الثوم و العسل إلى النظام الغذائي الخاص بك فهو لن يعمل على مساعدتك على الاسترخاء فقط ولكنه سوف يساعد على تقليل الالم وبالتالي لن تحتاج الى تناول كميات كبيره من مسكنات الالم او ايبوبروفين .
الثوم مع العسل مصدر للطاقة: سوف يعمل العسل على امدادك بجرعة اضافية من الطاقة بدون اى اثار جانبيه.يحسن الثوم مع العسل من صحة البشرة : ان مضادات الاكسدة التي يحتوى عليها خليط الثوم و العسل جيده لازالة السموم من الدم وهذا يقلل من خطر حدوث مشكلات فى البشرة مثل الحبوب و جفاف البشرة و الصدفية و غيرها كما ناه يجعل البشرة ناعمة وطرية اكثر.
يعالج العسل مع الثوم اعراض نزلات البرد و الانفلونزا :ان كلا من المكونين العسل و الثوم من مضادات الفيروسات و مضادات البكتريا الطبيعية مما يجعله الخليط المثالي لعلاج الانفلونزا فهو يساعد على التخلص من اعراض مثل الكحة و الانف المسدودة او الانف السائلة و الاحتقان.
استخدامات خليط العسل مع الثوم :يستخدم بطريقه موضعيه لعلاج الجروح. ويعزز الطاقة ويحارب الضعف. ولعلاج الارق. وأيضا للتخلص من اضطراب المعدة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا