موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الحل الطبيعي لإخفاء الخصل البيضاء للشعر عند تقدم السن


 الحل الطبيعي لإخفاء الخصل البيضاء للشعر عند تقدم السن
تلجأ معظم النساء عندما تبلغ عمراً معيّناً إلى استخدام صبغات الشعر وذلك لإخفاء الخصل البيضاء أو لتغييرالمظهر إلّا أنه أحياناً وبسبب المواد الكيميائية التي تحتويها هذه الصبغات تتعرّض النساء الى الكثير من أنواع الحساسية التي تؤذي فروة الرأس،وتضر بالشعر لذلك نقدم الحل الطّبيعي للحصول على شعر مفعم بالحيوية وعلى لون مثالي وجميل. لذا إن كنت تبحثين عن خلطات تمنحك شعراً بنيّاً جميلاً، مع فروة رأس صحية لا شائبة فيها، إبقي بعيدة عن المواد الكيميائه المؤذية واستخدمي النسكافي لتتألّقي بإطلالة طبيعية.

1- للحصول على شعر بني :
للحصول على شعر بني داكن ولمّاع بطريقة طبيعية وسهلة، ما عليك سوى مزج ملعقتين كبيرتين من النسكافيه مع ملعقه صغيرة من الكركم(سكينجبير) وكوب متوسّط الحجم من زيت الزيتون، ثمّ أضيفي ملعقتين كبيرتين من بودرة الكاكاو المسؤولة عن منحك اللون البني الداكن و3 ملاعق من زيت السّمسم(جنجلان) لترطيب فروة الرأس وتغذية البصيلات إضافة إلى علبتين من الأكسيجين. طبّقي المكوّنات على شعرك واتركي الصبغة من 4 إلى 6 ساعات بحسب الحاجة. اغسلي شعرك جيداً وستحصلين على إطلالة طبيعية وجذّابة تسحر كل من حولك.

2- للحصول على شعر كستنائي :
أما لو أردتي التمتّع بشعر كستنائي فاتح فالنسكافيه مع العسل والكركم سيفي أيضاً بالغرض. الطريقه يتم مزج 3 ملاعق كبيرة من النسكافيه مع نصف كوب بحجم متوسّط من زيت الزيتون، ضعي صفار بيضة واحدة مع ملعقتين صغيرتين من الكركم و3 ملاعق كبيرة من العسل، وأضيفي 3 علب من بيروكسيد الاعشاب 2 منهم 9% وواحد 6%. إمزجي المكوّنات جيّداً وطبّقي الصبغة على شعرك لمدة 7 ساعات تقريباً، أغسلي فروة رأسك جيّداً وستحصلين على شعر كستنائي لمّاع يشع جمالاّ وجاذبية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا