موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

دوف لبشرة مشرقة


سيدتي لأن بشرتكِ تستحق منكِ عناية من نوع خاص لتبدو أكثر إشراقاً صفاءً ونظافتاً، نقدم لك مجموعة قوالب صابون دوف للاستحمام.

يحتوي صابون دوف على مجموعة من الفوائد و المنافع فهو يساعد على تغذية البشرة وإعطائها قوة ونضارة ,  يخلص الجسم من البكتريا المسببة لرائحة العرق ويمنح للجسد عطراً متميزاً فريداً من نوعه.

قالب دوف للاستحمام يختلف عن باقي أنواع الصابون العادي ، فهو لا يترك بشرتك جافة مثل أنواع الصابون الأخرى، بل ينظفها ويلطفها بعمق فيتركها جميلة ومشرقة  دون أضرار و آثار سلبية.

بالإضافة إلى هذه المزايا التي تنفرد بها منتجات دوف، فقد صممت لك مجموعة جديدة من قوالب صابون تمنح شعوراً بالحيوية والنشاط عند استعمالها ، وذالك باحتوائها على مغذيات أساسيه و فيتامينات  مستخلصة من الطبيعة

اكتشفي المجموعة الجديدة من صابون دوف المتكونة من زبدة الشيا والفانيليا الدافئة ،حليب جوز الهند و بتلات الياسمين ، خيار والشاي الأخضر ، تين وزهر البرتقال ، الرمان و رعي الحمام والليمون ، بالإضافة إلى مرطب كلاسيكي رقيق على البشرة  لأناقة و بياض لافت  لبشرتك.

فبشرتك تضل سر جمالك ، و الاعتناء بها يومياً أساسي لتحصلي على بشرة صافية و ناعمة بدون عيوب ، لذلك لالة مولاتي تنصحك بإستخدام قالب صابون الاستحمام من دوف الغني بالكريم المرطب و الملائم  لجميع انواع البشرة.

اكتشفي عناية دوف لجمال طبيعي

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا