موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد إساءتها للمغرب وشن حملة ضدها من المغاربة هذا ما قامت به الفنانة إليسا


عقب اتهامها بالإساءة للمغرب، خرجت الفنانة اللبنانية، إليسا، مساء أمس عن صمتها، وأبدت توضيحها بخصوص إبداء إعجابها بخريطة للدول العربية، أظهرت المغرب مبثورا من صحرائه.
وغردت إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: ” مرات بعمل لايك لفكرة، لنكتة لصورة، ما بيكون مقصود فيها الاستخفاف بحدا. ومن كم يوم نشرو كلام عم ثور مع خريطة الدول العربية، ما دققت بكل بلد، وبعض الناس اعتبرو بالصورة في تقليل من أهمية المغرب. هالبلد بحترمو من شمالو لجنوبو لصحرائو وما في شي بيخليني إختلف مع شعبو الطيب بشوفكن قريبا”.يشار أن عددا من المغاربة شنوا حملة ضد الفنانة اللبنانية اليسا، بعد إساءتها للمغرب، عبر موقع تويتر، حملت هاشتاغ “اليسا غير مرحب بها في المغرب”.
ويذكر أن إليسا قد تعرضت أمس للهجوم من قبل نشطاء سعوديين، عقب إعجابها هذه المرة، بتغريدة للمخرج اللبناني ناصر الفقيه، اتهمت بسببها بالإساءة إلى السعودية، وهو الأمر الذي دفعها إلى إزالة الإعجاب والرد قائلة : “أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية، وقدي بتدعم لبنان عا كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلوا فيها، هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقه لتحويرو”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا