موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

سخرية عارمة تتعرض لها ممثلة من مسلسل ” سلمات أبو البنات ” بعد فضح أمرها على الانستغرام


تعرضت الممثلة المغربية كنزة بوهلال، التي جسدت دور الصحافية وزوجة الممثل يوسف الجندي بمسلسل سلمات أبو البنات، لسخرية عارمة عبر حسابها على موقع أنستغرام.فقد عرضت كنزة نفسها لموقف محرج، عقب اقدامها على سرقة صور فاشينيستا مقيمة بالمملكة المتحدة، تدعى ستيفاني، واخضاع صورها للفوطوشوب وتركيب وجهها عليها، حتى تبدو هي صاحبة الصور، التي عمدت على نشرها على حسابها على الأنستغرام.
غير أن هذه الكذبة لم تدم طويلا، إذ تم فضح أمر كنزة بوهلال، ليشرع عدد من متابعيها في التهكم عليها والسخرية من الفعل الذي أقدمت عليه.ومن أبرز التعليقات التي تداولها المتابعون :”تي رودي تصويرة لمولاتها وباركة عليك من شفرة ” ،”واش نتي شوية لاباس ملصقة وجهك فتصاور ماشي ديالك ناري مرض خطييير عندك “،”ويلي ويلي شوهتي يا اختي هازا تصاور وحدة اخرى و لكن كطيري ف فوطوشوب “.
وعلى الرغم من دقة الفوطوشوب الذي أخضعت له كنزة صورة الفاشينيستا البريطانية، غير أنها نسيت أن تزيل اسمها من على الثياب التي كانت ترتديها صاحبة الصورة، وهو الأمر الذي جر عليها سيلا آخرا من الانتقاذات والتعليقات الساخرة.
بدورها ستيفاني، وعقب تنبيه بعض متابعيها على الأنستغرام، الذين يفوق عددهم 200 متابع، بسرقة صورها من قبل كنزة، دخلت على الخط، ودخلت حساب كنزة بوهلال وعلقت على صورها قائلة “هذه صورتي”، ليتفاعل الالاف مع تعليقها، ويهاجموا كنزة.
ورغم التعاليق السلبية وانكشاف أمرها، غير أن الممثلة الشابة ،كنزة بوهلال، لم تقم حتى اللحظة، بحذف هذه الصور موضوع السخرية والانتقاذ، من على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، أنستغرام.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا