موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد انتشار خبر انفصالهما هذا ما قاله الفنان عمر لطفي وزوجته فرح الفاسي حول الموضوع


رفض الفنّانان عمر لطفي وفرح الفاسي، الاثنين 25 ماي 2020، الحديث عن “انفصالهما”، إذ لم يؤكدا أو ينفيا ما يتم تداوله حاليا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أخبار مُتحدثة عن “طلاقهما”، وهي الأنباء التي تداولها عدد من متابعيهما عقب حذف الزوجين كل الصور التي كانت تجمعهما عبر حسابيهما على “انستغرام”.
وقالت فرح الفاسي، في حديثها مع مجموعة من المواقع من بينها موقع le 360 حول حقيقة “انفصالها” عن زوجها الممثل عمر لطفي: “لا أريد الخوض في هذا الموضوع، فحياتي الخاصة ملك لي ولم يسبق لي أن أقحمت الناس فيها، لذلك لا أهتم بما يتم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأفضل عدم الرد على هذا السؤال”.
وبالمقابل، “تهرب” لطفي عن الرد على سؤال حول حقيقة ما يتم تداوله عبر صفحات على “فايسبوك” و”انستغرام”، والتي روجت خبر “انفصاله” عن فرح الفاسي.
يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد لاحظوا أن الفنان عمر لطفي قد قام بحذف كل الصور والمنشورات التي تجمعه بزوجته الفنانة فرح الفاسي على “انستغرام”، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على شريكة حياته، التي قامت، بدورها، بحذف كل منشوراتها مع زوجها.
هذا، وقد أثار هذا الأمر فضول جمهور الفنانيْن، فالبعض اعتبر أن عمر لطفي وفرح الفاسي “يبحثان فقط عن جلب الأنظار إليهما وخلق البوز”، فيما رجح آخرون أن يكون تصرف حذف الصور دليلا على وجود مشاكل بينهما أو أنهما “انفصلا”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا