موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالفيديو…بعد حملة الهجوم عليها الممثلة زينة تعتذر للمغاربة


حرصت الفنانة المصرية، زينة، على تقديم اعتذارها للجمهور المغربي، بعد اتهامها باحتقار اللهجة المغربية، والتعامل بقلة احترام مع الممثلة المغربية، زينب عبيد، أثناء استضافتها في برنامج الكاميرا الخفية “خلي بالك من فيفي”.

ونشرت مجلة “مشاهير المغرب” على موقع الأنستغرام، حصريا اعتذار زينة، من خلال تسجيل صوتي لها عبرت فيه عن صدمتها من حملة الهجوم، التي تلقتها عقب عرض الحلقة، وأكدت أن نيتها لم تكن الإساءة للمغرب أو للممثلة، زينب عبيد.

الفنانة ذاتها، شددت على أن حبها للمغرب لا يمكن أن “يختلف عنه إثنين”، وذكرت أن المغرب هو البلد العربي الوحيد الذي تحرص على تهنئته بأعياده الوطنية.

يشار إلى أن الممثلة المصرية، زينة أثارت ضجة كبيرة وتعرضت لحملة هجوم واسعة من طرف نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعية، بعد حلولها ضيفة على برنامج الكاميرا الخفية “خلي بالك من فيفي”، الذي تقدمه الفنانة المصرية، فيفي عبده، والفنانة المغربية، زينب عبيد.

وانتشرت بعض المقاطع من الحلقة عبر الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير، وانتقد الكثيرون الطريقة التي تعاملت بها “زينة”، وقيامها بحركات بوجهها، أثناء حديث عبيد معها بالدارجة المغربية.

واعتبر العديد من المغاربة، أن الممثلة المصرية أساءت للمغاربة بتلك الطريقة، واحتقرت اللهجة المغربية، وكذا شخص الفنانة بعد تحدثها معها بعصبية غير مبررة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا