موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

قصص زواج عن حب لفنانين إنتهت بشكل كارثي و صادم


عاش العديد من الفنانيين قصص حب جميلة ظن البعض أنها لن تنتهي أبدا خاصة بعد رؤيتهم لحالة الحب التي يعيشها الثنائي, إليكم بعض هذه القصص.

أصالة و طارق العريان:

إنفصل الثنائي أصالة و طارق العريان بعد زواج عن حب دام لمدة 10 أعوام، أثمر عن طفليين توأم، ليكون الإنفصال بشكل مفاجئ، و كشفت بعض التقارير عن خيانة طارق لأصاحة مع إحدى الممثلات.

براد بيت وأنجيلينا جولي:

قصة حب أنجيلينا جولي و براد بيت إنتهت بعد أن عاشت 12 عاما من الإرتباط، وكشفت أنجيلنا أن براد كان يفرط في شرب الخمور، وكان يعامل أولادهم بشكل سيئ.

تيم الحسن وديما بياعة:

تزوج الفنانان السوريان تيم الحسن و ديما بياعة سنة 2001، وأنجبا ولدين، ثم إنفصلا سنة 2012 دون الكشف عن أي تفصيل، لتعود ديما بياعة سنة 2014 وتزيل الستار عن السبب وتصرح أن تيم خانها مع مواطنتهم نسرين طافش.

سمية الخشاب وأحمد سعد:

زواج سمية الخشاب وأحمد سعد بدأ في الأصل بمشاكل كبيرة، حيث كشفت الفنانة ريم البارودي أن سمية سرقته منها، وبعد أشهر قليلة إنفصل الثنائي، لتصرح سمية أن أحمد قام بضربها، ويرد هذا الأخير على أنها نصبت عليه في أمواله.

أنغام وأحمد إبراهيم:

أنغام و أحمد إبراهيم زواجهما شكل صدم للرأي العام، بسبب إنفصاله عن زوجته و الإرتباط بأنغام، لكن بعد أشهر قليلة إنفصل عن أنغام ليعود لزوجته الأولى.

أحمد عز و زينة

أحمد عز و زينة زواجهما سبب ضجة كبيرة بين الناس، بسبب إنكار أحمد لهذا الزواج و إنكاره لأبوة لطفلي من زينة، الأمر الذي جعل زينة تلجئ للقضاء و يؤكد هذا الأخير نسب الطفلين لعز.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا