موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

منظمة الصحة العالمية تدرس تقارير خاصة بأشخاص أصيب بفيروس ” كورونا ” مرة أخرى بعد أن تعافوا منه


قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم السبت، إنها تدرس تقارير تفيد بأن بعض مرضى فيروس كورونا المستجد ”كوفيد-19″، جاءت نتائج فحوصهم إيجابية مرة أخرى، بعد أن كانت سلبية، وكانوا على وشك الخروج من المستشفيات.
وكان مسؤولون في كوريا الجنوبية ذكروا، يوم الجمعة، أن 91 مريضا كان يُعتقد بأنهم تعافوا من فيروس كورونا المستجد، ثبتت إيجابية تحاليلهم مرة أخرى.
وقالت جيونج إيون-كيونج، مديرة المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، في مؤتمر صحفي، إن الفيروس ربما يكون قد ”نشط مجددا“، لكن العدوى لم تنتقل للمرضى مرة أخرى.
وردا على سؤال عن التقارير، قالت منظمة الصحة العالمية، التي تتخذ من جنيف مقرا لها، في بيان مقتضب: ”نحن على علم بهذه التقارير، التي أفادت بأن أفرادا أثبتت التحاليل سلبية إصابتهم بكوفيد-19… جاءت نتائج فحوصهم إيجابية مرة أخرى بعد بضعة أيام“.
وأضافت: ”نحن على اتصال وثيق مع خبرائنا الإكلينيكيين، ونعمل بجد للحصول على مزيد من المعلومات حول تلك الحالات الفردية.. من المهم التأكد من أنه عندما يتم جمع عينات للاختبار من المرضى المشتبه بهم، يتم اتباع الإجراءات بشكل صحيح“.
وتابعت المنظمة: ”بما أن كوفيد-19 هو مرض جديد، فنحن بحاجة إلى المزيد من البيانات المتعلقة بالوباء؛ لاستخلاص أي استنتاجات حول (طريقة) تفشي الفيروس“.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا