موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا هو مصير المتهم بقتل ابنته ذات 7 سنوات بعد تماثله للشفاء بأكادير


أصدر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، الجمعة 06 مارس 2020، قرارا بإيداع المشتبه فيه بقتل ابنته التي لا يتجاوز عمرها 7 سنوات، السجن المحلي لآيت ملول بعد أن تماثل للشفاء، في انتظار انطلاق أولى جلسات محاكمته.
وقال مصدر مطلع إن المتهم عُرض على أنظار النيابة العامة المذكورة بعد أن خضع لعملية غسل شاملة لجهازه الهضمي إثر تناوله لمادة سامة لحظة اقترافه لجريمة القتل، في محاولة منه لإنهاء حياته كذلك بمسرح الجريمة.
وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيه سيتم التحقيق معه من طرف قاضي التحقيق للوقوف على ملابسات ارتكابه لهذه الجريمة التي هزت منطقة تيكيوين بمدينة أكادير، الأسبوع الماضي، والتي كان الانتقام الدافع الرئيسي لها بسبب خلاف بينه وبين طليقته حول من له الأحقية في نيل حضانة فلذة كبدهما.
جدير بالذكر أن الموقوف عمد إلى توجيه طعنات لابنته على مستوى يديها ما تسبب في مقتلها على الفور نتيجة نزيف دموي حاد وتمزيق لشرايينها، قبل أن يتناول مادة سامة للإجهاز على حياته أيضا إلا أنه فشل في ذلك بعد أن تدخلت المصالح الأمنية في الوقت المناسب وتم نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا