موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

كارثة صادمة تكشفها محامية قتيل فيلا نانسي عجرم عن زوج الأخيرة فادي الهاشم


تمكنت أسرة الشاب محمد الموسى الذي اشتهرت قصته تحت عنوان قتيل فيلا نانسي عجرم من نقل جثمانه إلى العاصمة السورية دمشق وذلك باستخدام سيارة خاصة.وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر خلاله والدة محمد الموسى وهي في حالة انهيار تام، الأمر الذي أعاد اسم ابنها للتداول من جديد وذلك من خلال هاشتاغ #محمد_الموسى.
وجاءت أغلب التعليقات محاولة لمواساة الأم المتألمة بعد وفاة ابنها ودعوات له بالرحمة والمغفرة، فخلال الفيديو ظهرت وهي تبكي بحرقة وتحاول المحامية رهاب بيطار تهدئتها.كما نشرت المحامية فيديو آخر للحظة وصول الجثمان إلى سوريا داخل سيارة سوداء في ظل حالة حزن شديدة خيمت على أفراد أسرته كي تتمكن أسرته أخيراً من دفنه.
على جانب آخر ظهرت المحامية في فيديو نشرته عبر صفحاتها الرسمية لتؤكد أن فادي الهاشم المتهم الأول في جريمة قتل محمد الموسى تمكن من السفر على الرغم من قرار منعه، في حين أن زوجة محمد لم تتواجد برفقة جثمان زوجها القتيل بسبب قرار منعها من السفر والتمسك بتنفيذه مؤكدة أن ما يحدث مع عائلة الموسى منتهى الظلم.
الجدير بالذكر ان قضية محمد الموسى بدأت كحادث سرقة تعرضت له فيلا النجمة نانسي عجرم وتم إعلان القصة أن زوجها فادي الهاشم دافع عن نفسه وعن عائلته بإطلاق النار على السارق.
إلا أن التحقيقات وتشريح جثمان محمد الموسى آثار الكثير من التساؤلات حول الشروع في قتل محمد الموسى بعد أن تم إطلاق عدد كبير جداً من الرصاصات عليه وصلت إلى 18 رصاصة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا