موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

في آخر ظهور لها دنيا بطمة توجه رسائل تحذيرية وتهديدية شديدة اللهجة وهذا ما قالته


وجهت دنيا بطمة رسائل تحذيرية شديدة اللهجة في أحدث ظهور لها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على “انستقرام”، مما أشعل حالة من التساؤلات بين متابعيها عمن قصدت تحديداً بما قالته.
وقالت دنيا بطمة في المقطع المتداول إنها ستقوم بعمل حملة ضد صفحات الانستقرام المسيئة لها، وستقوم بعمل بلاغات ضدهم لحذفهم نهائياً، لكنها لم تحدد أسماء تلك الصفحات أو سبب خلافاتها مع أصحابها، حيث يعتقد الكثيرون أن السبب هو حرص تلك الحسابات على نشر أحدث تطورات تورط النجمة المغربية في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.
وكانت دنيا بطمة قد خضعت للتحقيق مجدداً في المحكمة الابتدائية في مراكش حيث تواجهت وأختها ابتسام مع المدونة سكينة جناح المعروفة ب”كلامور” المتهمة الرئيسية في القضية والتي تخضع حالياً للحبس المؤقت على ذمة التحقيقات.
وبعد نهاية التحقيق، غادرت الشقيقتان مقر المحكمة بعد تأمين خروجهما من الباب الثانوي للمحكمة، حيث سيصدر قاضي التحقيق قراره بعد أيام قليلة.
وبالرغم من عدم وضوح موقفها حتى الآن في تلك القضية ومنع سفرها من المغرب، فإن النجمة المغربية ما زالت تمارس حياتها بشكل طبيعي حيث قامت بإحياء بعض الحفلات داخل المغرب كما قامت بالدعاية لعدد من ماركات القفاطين هناك.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا