موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا أول رد من الفنان أحمد فلوكس بعد منشوراته الأخيرة والمثيرة للجدل بسبب زواجه العرفي


تحدث الفنان احمد فلوكس عن منشوراته المثيرة للجدل والتي تحدث فيها عن زواجه عرفياً من حبيبته قبل أن يتم حذفها سريعاً من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
وفي أول تعليق له، كتب احمد فلوكس منشوراً مطولاً جاء فيه:”أولاً بشكر كل من بعتلي وقالي على موضوع الأكونت بتاعي إنه اتهاك، والحقيقه هو بقى له أكتر من 10 أيام كل شويه بيتهاك وبرجعه، ويتهاك و ينزل صور ليا وحاجات شخصية وكلام ليس لي أي علاقه به، وكان فيه مشكله وعلشان كده غيرنا الصوره من كام يوم، وطلعت لايف كتير وعملت أكونت تاني تحسبا لو حصل له حاجة”.
وأكمل النجم المصري تعليقه الذي نفى فيه تماماً علمه عن صاحب تلك المنشورات المسيئة:”ثانيا أحب اوضح بعض النقاط المهمة.. بالنسبة لموضوع حبس شقيقتي. . أنا لم أقاض أختي ولكن عند سرقه صفحتي من أكثر من 10 شهور، وتم عمل محضر بذلك لأن الصفحة موثقة فكان لابد عمل المحضر لإخلاء مسئوليتي عن أي موضوع يتم نشره عليها ولم يكن ضد أختي.. لم يتم تبليغي بمجريات التحريات، وعرفت زيي زيكم بالضبط من الصحافة”.
وكان جمهور احمد قد فوجئ ببعض المنشورات المثيرة للجدل، والتي تحدث فيها عن حبيبته التي طلبت منه الزواج عرفياً بقوله: “روحت أتجوز واحدة بنت ناس ومن عيلة وبتوع ربنا وبتكلم بجد.. بقولها نتجوز قالتلي ماشي بس عرفي” و: “قالتلك محترمة جداً وبنت عيلة وأصول.. ما بتشربش خمرة بس ما بتبتش في بيتها ولا يوم.. تعرف ربنا جداً.. وتعرف طوب الأرض”.
ليختتم كلامه بمنشور ثالث، قال فيه: “هاقولكم على اسمها النهاردة بالليل علشان لازم تعرفوها على حقيقتها، وقد ايه هي واطية وقذرة وقد إيه تربية الخدامين (عذرا للخدامين) مأثرة في أخلاقها.. غلاوية وكيادة وغيورة وفاكرة نفسها هيفاء وهبي”.. وبعدها بدقائق تم حذف كل تلك المنشورات الغريبة ليتبين أن حسابه قد تعرض للسرقة وهناك من تولى نشر تلك الكلمات المذمومة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا