موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذه هي الدلائل الجديدة التي تورط المستشفى الكوري والتي قدمتها ” سارة جو ” بعد تهديدها

خرجت اليوتبوز المغربية سارة الوالي الشهيرة بسارة جو عن صمتها، بعد اتهامات الكذب التي وجهت لها من طرف إدارة المستشفى بكوريا الذي كان سببا في الأزمة الصحية التي تمر منها.
اليوتوبر المغربية سارة جو، أوضحت بالدليل حقيقة ما تعرضت له على يد الطاقم الذي كان وراء الخطأ الطبي الذي تعرضت له، مستدلة بفيديوهات توثق لجلسة العلاج، التي خضعت لها.
وسبق لليوتيبوز المغربية أن تحدثت في تصريح خصت به “الجريدة24”، عن تفاصيل المشكل الذي تعاني منه قائلة إن إحدى الأكاديميات التي تدرس اللغة العربية بكوريا اختارتها للترويج لعروض أحد المستشفيات الخاص بتقويم العمود الفقري عن طريق الطب البديل، مقابل خضوعها لعلاج التقويم عن طريق وضع الإبر الصينية، إلا أن النتيجة لم تكن كما توقعتها هذه الأخيرة، بل جعلتها تعيش مأساة حقيقية إثر تعرضها لشلل نصفي.
أفادت سارة جو، أن أخصائي الأمراض العصبية المشرف على وضعها الصحي الحالي، أكد أنها تواجه عدة مشاكل على امتداد العمود الفقري، وأنها مهددة بإجراء عملية جراحية خطيرة على مستوى العنق في حال استاءت حالتها الصحية، وزادت موضحة :” الطبيب ألزمني بالترويض ولا يخفني الشلل النصفي بقدر ما أنا متخوفة من عواقب العمود الفقري”.
وأوضحت المتحدثة، أن المسؤولين بالمستشفى رفضوا الإجابة عن بعض الأسئلة التي تخص وضعها الصحي، كما أن الطبيب الذي أشرف على العملية اختفى منذ 19 دجنبر إلى غاية اليوم، وتابعت في تصريحها أنها تعرضت للتهديد من طرف إدارة المستشفى في حال قررت متابعتهم قضائيا.
ونالت الشابة المغربية تعاطف المغاربة بعد ظهورها في فيديو تسرد فيه تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، حيث أعلنت تعرضها لشلل في النصف الأيمن من وجهها كما أصيبت أيضا بتورم بجميع أنحاء جسدها لمدة تزيد على الشهرين.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...