موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد الضجة التي أحدثها اليوتوبور ” سارة جو” مستشفى كوري يرفع دعوة قضائية ضدها


بعد الضجة الكبيرة التي خلقها الفيديو الذي نشرته اليوتوبر المغربية سارة جو حول تعرضها للنصب من طرف مستشفى كوري خضعت فيه للعلاج بالإبر الصينية، خرج الأطباء في ذلك المستشفى عن صمتهم، ليثبتوا أنها كاذبة.
قررت ادارة المستشفى رفع دعوة قضائية ضد سارة بتهمة التشهير، وتضمن ذلك الفيديو مقاطع تظهر سارة خلال تواجدها في المستشفى الذي خضعت فيه على حد قولهم لشد الوجه بالبوتوكس.
وبعد عملية شد الوجه، أصبحت سارة تشعر بأن نصف وجهها شبه مخدر وبعد تواصلها معهم أكدوا لها أن هذا الأمر طبيعي وسيزول بعد عدة أيام.
وعلى عكس ما تقوله سارة حول تعرضها لمضاعفات خطيرة على مستوى العمود الفقري بسبب العلاج الذي خضعت إليه، فقد أكد الأطباء في نفس الفيديو أنهم هم من اكتشفوا أنها تعاني من مشكل في العمود الفقري قبل جلسة العلاج بالإبر الصينية، وقالوا لها أنها بحاجة لعدة حصص من العلاج، الأمر الذي جعلها تستفسر عن ثمن الحصص لتقوم بمعالجة المشكل الذي تعاني منه.
وبعد انتشار هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت أراء رواد هذه المواقع متضاربة، فمنهم من ندم على تعاطفه مع سارة جو، ومنهم من ظل يدافع عنها، مؤكدين أن المستشفى يريد فقط تشويه صورتها، لأنها بالأساس لم تقم بالتشهير بهم ولم تذكر اسم المستشفى.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا