موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا قاد فيديو الشذوذ الجنسي 3 أشخاص إلى السجن بمدينة مكناس


أدانت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بمكناس، مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020، ثلاثة أشخاص بالحبس النافذ والغرامة، وذلك عقب تورطهم في فيديو “الشذوذ الجنسي” الذي كان قد هز العاصمة الإسماعيلية مكناس أواخر شهر دجنبر المنصرم.
وقضت هيئة الحكم بإدانة المتهم الرئيسي، وهو مقاول معروف بمدينة مكناس، والذي ظهر في فيديو فاضح وهو يمارس الشذوذ الجنسي مع أحد أصدقائه المقربين داخل شقة، بالحبس سنة واحدة نافذة وغرامة مالية قدرها 50 ألف درهم، من أجل “الشذوذ الجنسي” والإخلال العلني بالحياء.
وقضت المحكمة ذاتها بالحبس سنتين نافذتين في حق كل من الشخص الذي ظهر يمارس الجنس رفقة المقاول، ومصور الفيديو، علاوة على غرامة مالية قدرهما 500 درهم، من أجل بث وتوزيع وتركيب صور شخص دون موافقته بقصد التشهير ومحاولة الحصول على مبلغ مالي بواسطة التهديد.
وترجع تفاصيل هذه الواقعة، التي هزت مدينة مكناس، إلى شهر دجنبر الماضي، عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو “شذوذ جنسي” ظهر فيه مقاول معروف بمدينة مكناس يمارس الجنس مع أحد أصدقائه المقربين داخل شقة، بعدما عمد المتهم الثالث إلى تصويرهم خلسة بواسطة هاتفه النقال.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا