موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا ما قضت به محكمة الاستئناف في حق ” مول الكاسكيطة ” بسطات


أيدت محكمة الاستئناف بسطات، صباح أمس الثلاثاء 18 فبراير 2020، الحكم الابتدائي الصادر في حق “البودكاستر” محمد السكاكي الملقب بـ”مول الكاسكيطة” والقاضي بسجنه 4 سنوات نافذة مع أداء غرامة مالية قدرها 40 ألف درهم.
وقال المحامي محمد زيان، عضو هيئة دفاع المتهم، إن المحكمة أيدت الحكم الابتدائي الصادر في حق موكله والمتمثل في 4 سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 40 ألف درهم.
واعتبر المحامي بهيئة الرباط، في تصريح لوسائل الإعلام أن الحكم الصادر في حق موكله “مبالغ فيه، خصوصا بعدما قدم هذا الأخير اعتذاره وتنازلت كل الجمعيات المشتكية عن متابعته”.
وكشف النقيب زيان بأن هيئة دفاع المتهم ستتجه إلى محكمة النقض للطعن في الحكم الصادر بحق موكله، والذي وصفه بـ”المبالغ فيه مقارنة مع التهم الموجهة إليه”.
وكانت المحكمة الابتدائية بسطات قد أدانت السكاكي، يوم الخميس 26 دجنبر 2019، بأربع سنوات حبسا نافذا مع أداء غرامة مالية قدرها 40 ألف درهم.
وتوبع اليوتيوبر المثير للجدل بتهم “سب الأفراد والإخلال العلني بالحياء بالبذاءة في الإشارات والأفعال وإهانة المؤسسات الدستورية، وحيازة المخدرات، وذلك بعد نشره على قناته على اليوتيوب شريط فيديو يتضمن عبارات سب في حق المغاربة.
18

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا