موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

انسحاب ناردين فرج من تقديم ذو فويس كيدس. وهذه هي المنشطة الجديدة


فرض انسحاب الإعلامية ناردين فرج من تقديم برنامج المواهب ذا فويس كيدز الذي يًعرض على شاشة إم بي سي تغييراً على شكل البرنامج خاصة في ظل اقتراب انتهاء هذا الموسم.
وكانت ناردين كشفت عبر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “انستقرام” قرار انسحابها من تقديم برنامح ذا فويس كيدز دون أن تعلن الأسباب الحقيقة وراء هذا القرار.
إعلامية لبنانية تقدم “ذا فويس كيدز” بعد انسحاب ناردين فرج: من هي؟وقالت تقارير صحفية إنه من المرجح أن تتولى الإعلامية أنابيلا هلال تقديم برنامج ذا فويس كيدز خلال الحلقتين الأخيرتين من هذا الموسم.
وكانت ناردين قالت خلال مقطع الفيديو: أنا قررت مكملش تصوير ذا فويس كيدز وآخر حلقة ليا هي السبت الجاي وآخر حلقتين هيكون في مقدمة برامج تانية هتكمل السيزون التالت، بصراحة مش عايزة اتكلم عن أسباب مش مهمة خالص، ولكن المهم إني أؤكد أن MBC بيتي الثاني اشتغلت معاها 7 سنوات وهي ليست شاشة بالنسبة لها بل كيان، وأنا متاكدة أنهم بيحبوني ويهمهم مصلحتي”.
وكتبت في تعليق أرفقته بمقطع الفيديو “إعلان مهم عن ذا فويس كيدز #mbcthevoicekids. انا فضلت أنكم تعرفوا مني أنا، أنا مش حاكون موجوده في آخر حلقتين من #ذافويس_كيدز، آخر حلقه ليا هي اللي جاية، بتمني التوفيق لكل العاملين في الموسم التالت من #ذافويس_كيدز أنا بجد بحبكم ومش حانسي كل الذكريات الحلوة اللي قضيناها مع بعض”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا