موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان هاني شاكر يمنع محمد رمضان من الغناء بشكل نهائي وهذه تفاصيل الخبر


أصدر الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية المصرية، قرارًا بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا، وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان الملقب بـ”الأسطورة”، الذي “أخل بالتزاماته تجاه النقابة مما يجعله مخالفاً للشروط الموضوعة للحصول على تصاريح الغناء وهو ما يترتب منعه نهائياً من الغناء”.
وذكرت مصادر إعلامية مصرية، أن قرار النقابة جاء في إطار:” الجدل المجتمعي الحاصل على الساحة المصرية ووجود شبه اتفاق بين كل طوائف المجتمع على الحالة السيئة التي باتت تهدد الفن والثقافة العامة بسبب ما يسمى بأغاني المهرجانات، التي هي نوع من أنواع موسيقى وإيقاعات الزار وكلمات موحية ترسخ لعادات وإيحاءات غير أخلاقية في كثير منها”.
وأضافت النقابة في بلاغ لها:” أن هذه المهرجانات أفرزت ما يسمى بمستمعي الغريزة وأصبح مؤدي المهرجان هو الأب الشرعي لهذا الانحدار الفني والأخلاقي، وقد أغرت حالة التردي هذه بعض نجوم السينما في المساهمة الفعالة والقوية في هذا الإسفاف، فإنه بات من الضروري إعادة النظر في كافة تصاريح الغناء”.
وحذر النقيب هاني شاكر، المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات من عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات، مشيرا في الوقت ذاته، أن كل من يخالف هذا القرار ستقوم النقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده وضد المنشأة التي سمحت لهم بالغناء.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا