موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فاتي جمالي تضع نفسها محط سخرية وانتقادات لاذعة أمام الجمهور المغربي وهذا السبب


اقتحم عدد من المشاهير المغاربة مجال الغناء من أبوابه الواسعة، بعد أن تعرف عليهم الجمهور في مجالات أخرى مختلفة، ليدخلوا بعدها عالم الغناء بإصدارات غالبا ما تلقى انتقادات واسعة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
آخر المشاهير الذين أعلنوا خوضهم تجربة الغناء، نجد مليحة العرب فاتي جمالي التي تعرف عليها الجمهور من قبل في عدة أعمال تلفزيونية، إذ اختارت أن تخوض التحدي الجديد بعمل فني اختارت تصويره على شكل فيديو كليب.
غلطة كبيرة هو عنوان الأغنية التي حملت توقي فاتي جمالي، إلا أن ردة فعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أكدت أن مليحة العرب ارتكبت فعلا “غلطة كبيرة” بدخولها عالم الغناء، معتبرين أن هذه الأخيرة تطفلت على الميدان ولا تتوفر على موهبة تساعدها على الغناء.
واختارت جمالي أن تطل على جمهورها الذي تابعها وشجعها في تجاربها السابقة، بعمل غنائي جديد ينضاف إلى رصيدها الفني، لكن التعليقات التي رافقت الأغنية جاءت عكس كما كانت تتوقعه هذه الأخيرة، الأمر الذي دفعها إلى حجب هذه الخاصية من الفيديو كليب على اليوتيوب.
يشار إلى فاتي جمالي سبق لها أن شاركت في عدة أعمال فنية، إلا أن خطوتها في دخول ميدان الغناء لم تنل رضا الجمهور، وهو ما اتضح من خلال المؤشرات، الظاهرة في “يوتوب”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا