موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصورة : شاهدوا الظهور الأول للأمير هاري بعد أن أعلن استقلاله عن العائلة الملكية


ظهر الأمير هاري لأول مرة في مناسبة عامة، بعد أن استجابت الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، لرغبة حفيدها وزوجته الأمريكية ميغان ماركل في التخلي عن واجباتهما الرسمية، والتطلع إلى مستقبل أكثر استقلالاً عن العائلة المالكة.
وحسب عربي بوسط، يستضيف هاري، وهو السادس في ترتيب ولاية العرش، أمس الخميس، عملية السحب لمباريات كأس العالم للرجبي، التي تُجرى في 2021، بقصر باكنغهام في آخر مهمة له قبل أن يبدأ هو وميغان «فترة انتقالية» تمهيداً لحياتهما الجديدة.
بدا هاري جاداً لحظة وصوله إلى قصر جدته بصحبة اثنين من الحراس، لكن الضحكة ملأت وجهه مع استقبال حضور الرجبي في حديقة القصر، خاصةً مع الحضور من الأطفال المحبين للعبة التي أحبها هو الآخر في طفولته.
فيما أعلن عن دعمه لإطلاق ميثاق اللياقة البدنية لرابطة الرجبي، التي تهدف إلى توفير التدريب للاعبين ومسؤولي المباريات والمتطوعين لرعاية صحتهم العقلية.
يأتي هذا بعد ما أثاره هاري وزوجته الممثلة السابقة ميغان من أزمة، الأسبوع الماضي، بإعلانهما عن رغبتهما في تقليص واجباتهما الملكية وقضاء المزيد من الوقت في أمريكا الشمالية، وتحقيق الاستقلال المالي.
وذكرت مصادر ملكية أن الإعلان فاجأ بقية أفراد العائلة، وأصاب الملكة باستياء وخيبة أمل، فيما قال صديق لهاري وميغان إن الزوجين يشعران بأنهما أُجبِرا على الابتعاد.
لكن بعد قمة عائلية، يوم الإثنين 13 يناير، في ساندرينغهام، حضرتها إليزابيث وهاري وشقيقه الأكبر الأمير ويليام ووالده ولي العهد الأمير تشارلز، تم الاتفاق على أن يقسم الزوجان وقتهما بين بريطانيا وكندا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا