موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان عبد القادر مطاع يتعرض لسقوط مفاجئ على خشبة المسرح لهذا السبب


كشفت جريدة “الأخبار” في عددها الصادر ليوم الجمعة 17 يناير، أن الممثل المغربي عبد القادر مطاع، كاد أن يتعرض لكسر لولا الألطاف الإلهية، بعد أن تعرض لسقوط مفاجئ على خشبة مسرح عفيفي بمدينة الجديدة، وهو يؤدي دوره إلى جانب الفنان محمد مفتاح في مسرحية «المجدوب».
وقد هرع الفنان مفتاح بطريقة ذكية وهو يتقمص دوره في مساعدته للنهوض من الأرض دون أن يثير انتباه الجمهور.هذا الأخير ظن أن سقوط مطاع مجرد تمثيل، الذي أصر على إكمال دوره وهو جالس على الكرسي رغم الألم الذي ظل يحس به طوال بقية فصول المسرحية.
ونقلت صحيفة “الأخبار” طمأنة مطاع لجمهوره على حالته الصحية التي وصفها بـ«المستقرة»، وأكد أنه لم يصب بمكروه حيث قال: «الحمد لله على كل حال، الكل يهون في سبيل الفن والجمهور، إن كنت فعلا فقدت نعمة البصر فأنا لم أفقد بصيرتي، فأنا أحمده على كل شیء رغم أن هذا المشكل سبب لي عددا من العوائق في مسيرتي الفنية».
وكان المخرج والممثل محمد مفتاح، قد قدم مسرحية المجدوب أمام شبابيك مغلقة حيث امتلأت القاعة عن آخرها لمشاهدة شخصية المجدوب في عمل مسرحي احترافي برؤية فنية جديدة وبمشاركة ممثلين من طينة عبد القادر مطاع ومحمد مفتاح ومصطفى خليلي والصديق مكوار وسناء كدار وفاطمة أبليج وخديجة كندي وخالد الناصري وغيرهم، فيما تكلف بإنتاجها الفنان مدير الفرقة عمر بحري باسم جمعية أنفا للمسرح والفنون الشعبية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا