موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

خبر حمل دنيا بطمة يغزو مواقع التواصل الاجتماعي فهل هو حقيقة أم محاولة تملص من العقوبة


راجت خلال اليومين الماضيين خبر حمل الفنانة المثيرة للجدل دنيا بطمة، وذلك بعد أيام قليلة على التحقيق معها في قضية الاشتباه في تورطها في تسيير الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”.
وتداولت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية المهتمة بأخبار المشاهير خبر حمل دنيا بطمة، الأمر الذي اعتبره العديد من الرواد خطة من طرف هذه الأخيرة حتى تسلم من العقوبة التي تنتظرها في حال تم إثبات تورطها في تسيير حساب “حمزة مون بيبي”، و
وتجنبت بطمة التعليق على خبر حملها الذي غزى مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع بنخبة من متتبعي الشأن الفني إلى ترجيح فرضية وقوفها وراء الترويج لهذه الداعية في الظرفية الحالية.
في سياق متصل، قررت الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بمراكش ، الأسبوع الفارط رفع الكفالة لدنيا بطمة الى 50 مليون وشقيقتها الى 30 مليون، مع إغلاق الحدود في وجهيهما، وذلك بعد طعن النيابة في قرار القاضي التحقيق، الذي كان قد قرر بطمة ل 30 مليون وشقيقتها 10 ملايين، مع عدم منعهما من السفر، ما قوبل برفض النيابة العامة.
وتتابع دنيا بطمة وشقيقتها على ذمة “حمزة مون بيبي” من أجل تهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...