موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد الضجة الكبيرة التي خلفها ملف ” حمزة مون بيبي ” نرجس الحلاق تخرج عن صمتها وتقول


خرجت الممثلة نرجس الحلاق عن صمتها، بعد الأخبار التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا حول قضية الحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي”، مشيرة إلى أن هناك مواضيع أكثر أهمية يجب التطرق لها عوض الحديث عن هذا الحساب.
نرجس الحلاق عبرت في منشور على حسابها بالانستغرام، عن استغرابها من حجم الاهتمام الذي حظيت به قضية “حمزة مون بيبي”، مبرزة أن هناك مجموعة من القضايا والأحداث التي طالها النسيان بسبب تسليط الضوء على الحساب الوهمي.
واعتبرت الممثلة المغربية أن قضية “حمزة مون بيبي” لا تستحق كل هذه الضجة و”البوز” الذي أثارته، لا سيما وأن القضاء دخل على الخط، متسائلة في الوقت ذاته عن السبب وراء عدم تتبع قضية حادثة قطار بوقنادل، قائلة :”علاش هادوك الناس اللي ماتو فالحادثة ديال قطار بوقنادل معرفناش شكون المسؤول وشكون تعاقب وباش تعاقب وشحال خلص واش تعاقب ولا متعقبش أصلا”.
ودعت االحلاق لتسليط الضوء على القضايا التي تهم المغاربة عوض الحديث عن أمور لا تهمهم، مضيفة :”كندويو فالأخبار فقط على المواضيع الجديدة وديال الساعة ديال البوز اللي كتبين أن المغرب وصل أنه يحارب الجريمة الالكترونية زعما رحنا متقدمين على الدول العربية اللي كتشبه لينا ومعندنا حتى مشكل وكنشبهو لأمريكا وكندا”.
يشار إلى أن قضية حساب “حمزة مون بيبي” أثارت اهتمام الرأي العام المغربي خاصة بعد الكشف عن هوية بعض المشبه في تورطهم في تسييره من بينهم دنيا باطما وشقيقتها ابتسام.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...