موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اعتقال زوج الفنانة نانسي عجرم من جديد بعد ظهور أدلة تبين تزويره لفيديوهات قتل الشاب السوري


اعتقلت السلطات الأمنية اللبنانية مساء أمس زوج الفنانة نانسي عجرم “فادي الهاشم” من جديد ، بعد ظهور أدلة تؤكد تزويره لمقطع الفيديو الخاص بواقعة مقتل شاب سوري تسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية.
وأوضحت تقارير اعلامية لبنانية، أنه من المقرر أن يتم استدعاء الفنانة نانسي عجرم خلال الساعات المقبلة، من أجل إعادة التحقيق معها حول الواقعة، خاصة بعدما تبين أن فيديوهات الكاميرات مفبركة.
وكان الطبيب فادي الهاشم زوج نانسي، قد أحيل إلى التحقيقات صباح الأحد الماضي، لاتهامه بقتل شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى محمد حسن الموسى، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة.
في سياق متصل، أكدت وسائل إعلام سورية وجود تكتل كبير من المحامين العرب بجنسيات عدة يقيمون في أمريكا والاتحاد الأوروبي والمغرب العربي ومصر وأستراليا، توحدوا من أجل الدفاع عن عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم ، وأن هؤلاء المحامين يعتزمون التصعيد وتحويل القضية للمحكمة الدولية مالم تتم التحقيقات بحيادية، بحسب ما قالوا. يشار إلى أن أسرة الشاب الراحل، اتهمت زوج نانسي عجرم بقتله، بعدما ذهب للمطالبة بحقوقه، إذ أنه كان يعمل لديهما.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...