موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد دخول أختيها في دوامة ملف ” حمزة مون بيبي ” الأخت الصغرى إيمان بطمة تخرج عن صمتها


اختارت الأخت الصغرى للمغنية المغربية دنيا بطمة الدفاع عن الأخيرة عبر حسابها على إنستغرام، مشيرة أن أختيها (دنيا وابتسام) بريئتان ومن يتهمها بالوقوف وراء حساب مون بيبي “منافقون.. ويمثلون دور البراءة.”
وكتبت إيمان بطمة “باراكا ماظلمو خواتي عن طريق السمع وصافي.. يمكن الغلط اللي دارو فحياتهم في سوشيال ميديا أنهم كانو كيدافعو على راسهم .. ماشي من حقهم؟ الإ من حقهم وبزاف ونتحداكم إذا قلتو العكس حيث كنتو غديرو نفس الشي اذا ضركم شي حد”.
وأضافت من خلال تدوينة عبر خاصية الستوري “باراكا ما بنادم اللي كيطعنهم في ظهرهم ويلي مخبي وراء اللقاءات الصحفية يمثل دور البراءة قدامكم يا ناس فيقو.. بنادم منتاقد.. غير مع الرابحة.. كثرثو، حسبي الله ونعم الوكيل فهاد الناس ولا أي واحد ليه إيد ويا رب تاخد الحق فيهم”.
وكانت غرفة المشورة بمحكمة مراكش، أمس الاثنين، قد قررت الإبقاء على متابعة الشقيقتين دنيا وابتسام بطمة في حالة سراح، مقابل رفع الكفالة المالية إلى 80 مليون سنتيم عوض 40، وإغلاق الحدود في حقهما.
غرفة المشورة التي نظرت في طعن النيابة العامة في قرار قاضي التحقيق، حدد كفالة 50 مليون سنتيم لدنيا بطمة، و30 لشقيقتها ابتسام، المتابعتين في القضية المعروفة إعلاميا بـ”قضية حمزة مون بيبي”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا