موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جديد قضية حمزة مون بيبي”..إخلاء سبيل الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام في وقت متأخر من الليل و عرض هاتفها على الخبرة التقنية


تم إخلاء سبيل المطربة الفنانة دنيا باطما و أختها ابتسام في وقت متأخر (حوالي الساعة 11) من ليلة أمس الخميس 26 دجنبر 2019 بعد أن كان قد تم إيقافها أول أمس الأربعاء بمطار محمد الخامس عند عودتها إلى أرض الوطن من دولة البحرين.
وكشفت مصادر إعلامية، أن الفنانة دنيا باطمة، كانت على علم بأنه سيتم الاستماع إليها من طرف مصالح الأمن بخصوص ملف “حمزة مون بيبي” بعدما تم الاستماع إلي شقيقتها ابتسام باطمة.
وجاء الإيقاف والاستماع إلى دنيا وأختها ابتسام من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالبيضاء، التي كانت تنتظرها بمطار محمد الخامس، حيث تم اقتيادها إلى مقر الفرقة الوطنية بالدار البيضاء، ليتم إخضاعها للتحقيق لساعات طويلة حول علاقتها بالشبكة الإجرامية الموقوفة و علاقتها بالحساب الذي يقوم بابتزاز المشاهير والتشهير بهم، سيما وأن إسم دنيا كان قد ورد على لسان الموقوفين على خلفية الاشتباه في ارتباطهم بحساب “حمزة مون بيبي” الذي أثار ضجة واسعة على الصعيد الوطني والدولي.
وذكرت مصادر مطلعة، أن دنيا باطما أنكرت صلتها بالحساب، أو بأي أحد من الموقوفين، كما أنكرت أن تكون هي أو اختها قد حرضت على الإساءة لأي كان.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن دنيا واختها تم إخلاء سبيلهما و تمتيعها بسراح مؤقت، وعرض هواتفهما على الخبرة التقنية، مع حجز معدات وأجهزة إلكترونية بأمر من النيابة العامة في انتظار وقوفها أمام العدالة للبث في المنسوب إليهما فور الانتهاء من مجريات البحث خاصة، وأن التحقيقات لا تزال جارية في الملف الذي بات يعرف بما يسمى ملف“حمزة مون بيبي” والذي فتحت بشأنه القضية منذ شتنبر الأخير.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا