موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد أن تقرر إعدام 5 أشخاص في قضية مقتل خاشقجي هذا ما قالته خطيبته


أعلنت النيابة العامة السعودية، يوم الاثنين، عن انتهاء التحقيقات حول مقتل الكاتب الصحفي جمال خاشقجي، كاشفة أنه تمّ توجيه الاتهام في القضية إلى 11 شخصاً، وإقامة الدعوى الجزائية بحقهم.
وقضت “جزائية الرياض” بقتل 5 متهمين قصاصاً وهم المباشرون في قتل المجني عليه، وسجن 3 من المدعى عليهم، لتسترهم، بأحكام مجملها 24 عاماً.
النائب العام السعودي قال في بلاغ صادر إن سعود القحطاني لم يوجه له اي اتهام، فيما أعلن إطلاق سراح القنصل السعودي بتركيا ولم تتم متابعته بأية تهمة.
بعدما أصدرت المحكمة الجزائية السعودية حكمها في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي، خرجت خطيبته السابقة خديجة جنكيز لتعبر عن رفضها للحكم الصادر.
ونددت خطيبة الصحفي السعودي الذي اغتيل العام الماضي، بتبرئة مسؤولين سعوديين كانوا ضمن قائمة المشتبه بهم في القضية، معتبرة أن قرار المحكمة غير مقبول.
ونشرت خديجة تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تتضمن بيان النيابة العامة السعودية، علقت عليه بالقول “إن الإعلان السعودي غير مقبول”، وأرفقت التغريدة بهاشتاغ “العدالة لجمال”.
كما أعادت نشر تغريدة لرئيس مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية نهاد عوض، قال فيها باللغة الإنجليزية: “إخفاق العدالة ماذا عن الذين أمروا بتنسيق القتل الوحشي واستضافته؟”.وأضاف: “المملكة العربية السعودية تصدر أحكاما بالإعدام على جمال خاشقجي”.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا