موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أراد أن يهب كليته لصديقه لكن ما وجده الأطباء في جسمه كان معجزة…سبحان الله


في السنة الماضية، في شهر ت1/ أكتوبر. قرر دون وبيليندا هيربرت أن بمرابجولة سريعة على سوقللأشياء المستعملة وهما يقومان بنزهة فيسيارتهما. هذا القرار غيّر، ليس فقط حياتهما، ولكن أيضاً حياةشخص ثالث.ففيما كانا في السوق، سمع دون صوت غناء صادر من كنيسة. بما أنه منشدفي جوقة، فقددخل إلى الكنيسة. هناك قابل Tim Jones. وأصبح الرجلان سريعاًأصدقاء وأضافا بعضهما على الFacebook قبل أن يعود دون وبليندا إلىالمنزل.
تتقلب حياة الزوجين منذ اثنا عشر سنة بين ارتفاعات وانخفاضات، لأن دون يعانيمن مرض مزمن فيالكبد. كانت بليندا شديدة القلق على زوجها. بعد مقابلتهمامع تيم بستة أشهر، كان على دون أن يجريعملية زرع كبد. جرت العملية بشكلطبيعي حتى لاحظ الأطباء أن كليتي دون لم تعودا تعملان. وأصيبالمنتظرينفي صالة الانتظار بالصدمة.
يجب أن يبدأ دون بغسيل الكلى. لكن ما هو بحاجة إليه، شخص يهبه كلية.وهذا قد يستغرق خمس إلى سبعسنوات قبل أن يعثر على واحدة. لم تستطعبليندا أن تتحمل هذا الوضع. ذات مساء، جلست أمام الكمبيوتروأرسلت نداءلطلب المساعدة : ” أريد ان يعيش الرجل الذي أحبه حياة مديدة. أريد أن أشيخ إلى جانبه “.
على بعد العديد من الكيلومترات، عثر تيم على الرسالة وهو يتصفح صفحته علىال Facebook. أثر فيهنداء هذه المرأة اليائسة حتى أعماقه. كان أول منأجابها. اتصل ببليندا ووعدها بالمساعدة بقدر ما يستطيع.لكنه لم يكن يعرف أنقراره سيغير حياته إلى الأبد.
لم يكن تيم يتخيل لحظة أنه سيجري فحصاً للدم ليعرف إذا كان قادراً على وهبكليته. لكن نتائج الفحصأظهرت، ليس فقط أنه من نفس فئة دم دون، لكنأيضاً أنه يمتلك كافة الشروط المطلوبة. واحتمال أنيحدث هذا هو واحد من20000 ! اقتيد دون وتيم إلى غرفة العمليات. وأخيراً، استطاع تيم أن ينقذحياةصديقه الذي لم يتعرف عليه إلا منذ بضعة أسابيع. برغم هذا، خلال العملية،اكتشف الأطباء اكتشافاً رهيباً!
بينما كان الجراحون يجرون العملية الجراحية للرجلين، وجد الجراحون تمدداً فيالأوعية الدموية في جسمتيم : هناك شريان متمدد كان يمكن أن يقتله لو لميكتشف بالصدفة. وقاموا بإزالته بدون أي مشكلة. عندماقرر تيم أن ينقذ حياةصديقه، فقد أنقذ حياته هو بالذات أيضاً. لو لم يعرض مساعدته، لكان مات بعدبضعةأسابيع.
استعاد تيم ودون عافيتهما الكاملة بعد العملية ولم يستطيعا أن يصدقا الحظالذي جعلهما يلتقيان بالصدفة.ربطت قصتهما غير العادية حياتهما إلى الأبد !

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا