موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أكادير: شخص يقدم على تهشيم رأس زوجته الحامل بواسطة مطرقة ويلوذ بالفرار وهذا السبب


تواصل عناصر الدرك الملكي بالدراركة، عملية البحث عن زوج ثلاثيني لاذ بالفرار، بعد أن وجَّه 10 ضربات خطيرة، لرأس زوجته الحامل، بواسطة مطرقة، دون أن تعرف دوافع ذلك، بالقرب من منطقة تمعايت التابعة لجماعة الدراركة ضواحي مدينة أكادير.
وأفادت مصادر ، أن الضحية البالغة من العمر حوالي 31 سنة، بينما كانت تستعد للخروج إلى عملها بإحدى المعامل القريبة، أمس الأحد، تفاجأت بزوجها ذو البنية القوية، يطرحها أرضا حاملا مطرقة موجها إليها ضربات على مستوى الرأس.
هجوم مباغت للجاني الذي يشتغل عامل بناء بالمنطقة، تمكنت الأم لطفلتين من الافلات منه بعد جهد كبير رغم أنها تلقت 10 ضربات متتالية، لتغادر مسرح الجريمة مستنجدة بجارتها قبل أن يغمى عليها، وعملت الجارة على إشعار السلطات المحلية والأمنية.
وفور علمها بالواقعة حلت بعين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية، التي نقلت الضحية نحو مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، بينما فتح الدرك تحقيقا في النازلة لتحديد كافة ملابساتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وأوضح مصدر طبي لوسائل الإعلام هذا الصباح، أن فريقا طبيا متكاملا تمكن من إنقاذ الضحية الحامل في شهرها الثالث، من موت محقق، خصوصا وأن الضربات كانت موجهة إلى الرأس، مضيفا أن حالتها الصحية حتى الآن مستقرة وفي طريقها للتحسن.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا