موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بهذه الطريقة البشعة أربعة أشخاص يقتلون رجلا في الخمسين من عمره داخل منزله بالخميسات


تمكنت عناصر الدرك الملكي بالخميسات مساء أمس الأحد في حدود الساعة الخامسة، من توقيف أربعة شبان يشتبه في تورطهم في قضية قتل رجل خمسيني وسط منزله الكائن بدوار أيت عكي ضواحي الخميسات.
وحسب ما ذكره مصدر من عين المكان، عثر على الضحية المسمى قيد حياته محمد والذي كان يشتغل في مجال البناء، صباح الجمعة الماضية، وسط منزله جثة هامدة مدرجا في الدماء.
وأضاف المصدر ذاته: بعد مطاردة وصفت بالهوليودية لفرقة الدراجين التابعة لامن الخميسات، خلال ملاحقة اثنين من المشتبه فيهم، بعدما أقدموا على سرقة دراجة نارية تمكنوا من الفرار، إلا أنهم سقطوا في شباك رجال الدرك الملكي لايت اوريبل الذين كانوا في حملة تمشيطية أمنية بالمنطقة.
وتابع نفس المصدر: بعد توقيف المتهمين الاثنين، توجهت عناصر الدرك صوب أحد الدواوير المجاورة لاقتياد باقي المتورطين بالجريمة، غير أن أحدهم حاول وضح حد لحياته، برمي نفسه ببئر بعد محاصرته ومطاردته من قبل رجال الدرك، إلا أن محاولته باءت بالفشل.
وأكد المصدر ذاته على أنه يرجح أن يكون السبب وراء إقدامهم على قتل الرجل الخمسينيى، بدافع السرقة، كما شدد على أنه فور انتشار خبر توقيف المتهمين، ارتياح عام ساد في صفوف ساكنة الدوار، بعدما خلفت الواقعة رعبا وهلعا في نفوسهم .
الموقوفون الأربعة في العشرينيات من عمرهم، يوجدون الآن بمقر القيادة الجهوية للدرك بالخميسات من أجل استكمال اجرءات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا