موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

طلاق حلا شيحة من زوجها الكندي.. بسبب خلعها للحجاب وعودتها للفن


قالت صحيفة «اليوم السابع» المصرية إن حلا شيحة أكدت في تصريحات لها، خبرَ انفصالها عن زوجها الكندي يوسف هاريسون، بعد أكثر من 12 عاماً من الزواج.
إذ قالت إن الطلاق تم بشكل رسمي قبل 5 أشهر، مؤكدةً أنها تجمعها به علاقة ودٍّ واحترامٍ، خاصة أنه والد أبنائها.
وشدَّدت حلا على رفضها تدخل أي شخص في حياتها الشخصية.
والسبب خلع الحجاب والعودة للفن
فيما تحدَّث موقع «إرم نيوز» عن سبب الطلاق، وقالت نقلاً عن مصدر مقرب من الفنانة المصرية إن الطلاق تم بسبب عدم التفاهم بينهما بعد خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل، وإن حلا هي من اتخذت القرار.
وفي السياق ذاته، تنشغل حلا حالياً بتصوير مسلسلها الجديد «زلزال»، مع النجم محمد رمضان، المقرر عرضه في رمضان المقبل، كما تعمل على تسجيل حلقات مسلسل إذاعى جديد، يحمل اسم «نوسة نحلة ثانك يو».
لاحقتها شائعات الانفصال، نفتها لكن سرعان ما تحقَّقت

ومنذ خلع حلا الحجاب في أغسطس/آب 2018، لاحقتها الشائعات بالانفصال عن زوجها، خاصةً أنه مسلم حديث، وظهر سابقاً في قنوات إسلامية يتحدث عن حبه للتدين.

لكنها نفتها في سبتمبر/أيلول 2019، بنشر صور لأطفالها مع زوجها، أثناء زيارتها لكندا، بعد قرار عودتها للفن دون حجاب، الذي اتَّخذته من مصر.

وعلَّقت على المنشور الذي حذفته لاحقاً بكتابة: «عائلتي الجميلة التي أحبها وأحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هي نعمة من الله».

صورة نشرتها حلا شيحة لعائلتها قبل أشهر من إعلان الانفصال/إنستغرام

لكن يبدو أن الأمور بينهما لم تسر بشكل جيد، إذ انفصلت بعد شهرين من هذا المنشور، حسبما أكدت في تصريحاتها للصحيفة المصرية.
عن زوج حلا شيحة
وقد تزوَّجت شيحة الإيطالي الكندي يوسف هاريسون في العام 2006، بعدما أعلن إسلامه، وأنجبت منه 4 أبناء هم: هنا، وخديجة، وأحمد، وعائشة.
ويتحدث زوجها العربيةَ، إذ درس في مصر في مدرسة أمريكية، ثم أكمل حياته بمصر، وكان صديقاً لحلا قبل إشهار إسلامه والارتباط بها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا