موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ويسترن يونيون توسع شبكتها في المغرب


قامت ويسترن يونيون، الشركة الرائدة في تحويل الأموال والمدفوعات عالميا وبين العملات بتوسيع نطاق توفر خدمات تحويل الأموال الدولية من المغرب إلى أكثر من 200 دولة و إقليم.
و أصبح بإمكان العملاء في المغرب الآن زيارة أي فرع مشارك من فروع شركاء ويسترن يونيون:-البريد بنك، البنك الشعبي، الشعبي كاش، البريد كاش، كاش بلوس، كانال إم و ضمان كاش- وإرسال الأموال لدعم أحبائهم في الخارج. إذيمكنهم إرسال ما يصل إلى 10000 درهم في السنة للسحب في بضع دقائق1 عند أي وكالة في 200 دولة وإقليم، أو إلى مليارات الحسابات البنكية في أكثر من 100 دولة وإقليم.
وقال محمد تهامي الوزاني نائب الرئيس الإقليمي لإفريقيا ، ويسترن يونيون: “نحن سعداء لتوسيع شبكة الوكلاء الذين يقدمون تحويلات دولية من المغرب إلى العالم. نحن متحمسون للدور الذي نلعبه في حياة زبنائنا ونركز باستمرار على احتياجاتهم المتطورة. يسعدنا أن نكون وراء تسهيل هذه الحركة المالية الدولية من خلال نقل مقنن و سريع للأموال. نحن نوفر لزبنائنا شبكة واسعة من الوكالات الشريكة مما يمكن أحباءهم من تلقي الأموال نقدًا أو على حسابهم البنكي في أي بلد في العالم تقريبًا بطريقة بسيطة وسريعة وموثوقة..”
تتوفر تحويلات الأموال الصادرة لويسترن يونيون لكل من المواطنين والمقيمين في المغرب ، الذين يمكنهم الآن دعم عائلاتهم في الخارج. كل ما يحتاجون إليه هو تقديم بطاقة هوية صالحة أو تصريح إقامة ساري المفعول في أي فرع مشارك من فروع شركاء ويسترن يونيون.
وأضاف الوزاني “يحتاج زبناؤنا إلى تحويل الأموال من بلد إلى آخر، نحرص على أن يكونوا قادرين على القيام بذلك بالطريقة الأسهل والأكثر ملاءمة.”
قد يتم تأخير تسليم الأموال أو قد تكون الخدمة غير متوفرة، طبقًا لظروف التحويل المتعلقة بالمبلغ المرسل، البلد المرسل له، توفر العملة، القوانين، متطلبات إثبات الهوية، ساعات عمل الوكالاء، فروقات التوقيت الدولية، أو اختيار الخدمات المؤجلة قد تطبق بعض القيود الإضافية للتفاصيل، يرجى الإطلاع على “نموذج اإلرسال”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا