موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا غرر ميكانيكي بطفلة قاصر وقام باغتصابها وافتضاض بكرتها باولاد برحيل


أحالت عناصر الدرك الملكي لأولاد برحيل، صباح أمس ، شخصا يعمل ميكانيكيا، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، بتهمة التغرير بقاصر الناتج عنه افتضاض بكارة بمدينة أولاد برحيل.
وأوضح مصدر مطلع أن المشتبه فيه استغل تأخر الضحية بمعية صديقتها بأحد الأعراس بالمدينة، عارضا عليهما إحدى المنازل الكائنة بالمنطقة للمبيت حتى الصباح، ليقبلا بمقترحه وهما مرغمتين.
ولم تمر سوى دقائق حتى بدأ الميكانيكي، يقول المصدر، بالتقرب من الفتاة البالغة من العمر 17 سنة، قبل أن يستدرجها ويتبادلا القبل لتقع في شراكه مستسلمة لنزواته الجنسية إلى أن افتض بكارتها.
وأضاف المصدر ذاته أن افتضاض بكارة القاصر أدخل هذه الأخيرة في أزمة نفسية حادة، ما دفع بها في الصباح الموالي إلى إخبار أسرتها، التي عملت على إنجاز شهادة طبية لها والتوجه بعد ذلك إلى مقر الدرك الملكي، حيث تقدمت بشكاية تفيد تعرضها للتغرير والاغتصاب من طرف المشتبه فيه.
وتعاملت المصالح الأمنية المذكورة بالجدية المطلوبة مع إفادات المشتكية، وجرى اعتقال الميكانيكي واقتياده إلى مقر الدرك للاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وتقرر بعدها وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا