موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

8سنوات سجنا نافذا للشاب الذي هتك عرض اخته التي تصغره سنا ومارس عليها الجنس مما تسبب في حملها


أدانت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مدينة الجديدة، نهاية الأسبوع الماضي، مغتصب أخته بنواحي سيدي بنور، بثماني سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال من قبل قاضي التحقيق بجناية الاغتصاب وهتك عرض قاصر بالعنف.
وتعود تفاصيل القضية، حسب ما ذكرته مصادر إعلامية محلية يوم امس الإثنين، أن عناصر الضابطة القضائية لدى المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بسيدي بنور، توصلوا بمعلومات تفيد أن فتاة تبلغ من العمر 17 سنة وتتحدر من دوار القراوشة من سيدي بنور أنجبت مولودة، قبل ثلاثة أشهر، نتيجة علاقة جنسية مع شقيقها البالغ من العمر 21 سنة والساكن معها ببيت الأسرة.
وقد أفضى البحث القضائي لعناصر الدرك الملكي تحت إشراف الوكيل العام باستئنافية الجديدة، حول النازلة المتعلقة بزنا المحارم، الى اعتراف الشاب وشقيقته بالمنسوب إليهما، وأن الشقيق كان يمارس عليها الجنس عدة مرات بالقوة ما أفضى إلى حملها، حيث عملت الضابطة القضائية ،أن الأسرة حاولت التستر على الفضيحة وإبقائها طي الكتمان، بعدما علمت بخبر حملها، قبل أن يعمد والدها إلى نقلها إلى البيضاء حيث أنجبت.
وأبرزت المصادر ذاتها أنه بعد شيوع الخبر بين سكان الدوار قام أحد أقاربهما بالتبليغ عنها لدى عناصر الدرك الملكي، مشيرا إلى أن الأخ الفاعل كان يمارس الجنس على شقيقته التي تصغره بأربع سنوات قرابة سنة، باستعمال العنف، مستغلا صغر سنها وخلو المنزل من باقي أفراد الأسرة، ما أفضى إلى حملها.
وبعد إتمام مدة الحراسة النظرية أحيل المتهم على الوكيل العام باستئنافية الجديدة على خلفية الاغتصاب المتبوع بحمل، نتجت عنه ولادة وزنا المحارم.
وبعد استنطاقه أحيل على قاضي التحقيق، وخلال مجريات البحث الإعدادي والتفصيلي حاول المتهم التملص من التهم المنسوبة إليه. وبعد مواجهته باعترافات شقيقته الضحية لم يجد بدا من الاعتراف بالمنسوب إليه، وأحيل على غرفة الجنايات لمحاكمته.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا