موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بسمة بوسيل…. لهذا السبب تخاف أن يتركها تامر حسني؟

علاقة حب قوية تربط النجم المصري تامر حسني بزوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، رغم كل المشاكل التي تحصل بينهما ونكد بسمة بوسيل، الذي يمتد لثلاثة أيام متتالية دون أن يعلم تامر السبب، حسب تصريحاته، بالإضافة إلى أنها تغار عليه كثيراً.
تامر حسني صرّح مؤخراً بأن زوجته عقلها صغير لأنها تغار، وحين بحثنا عن عمر بسمة وجدنا أن عمرها 27 عاماً، بينما تامر أصبح في عامه الـ 41، والمعروف أن الرجل الذي يتزوج امرأة أصغر منه سناً، يُتعبها لأنه يغار عليها ولأنه يخاف من شيخوخة قريبة بينما هي تظل صبية.
والمعروف أن الزوجة التي تصغر الزوج بأكثر من عشر سنوات فتحتاج إلى الدلال، ومثل هذه الزوجة الصغيرة تعتبر زوجها أباً ومرشداً وزوجاً في آن، لذا تكثر طلباتها وتكثر مخاوفها عليه لأن من ستسرقه منها لن تسرق الزوج وحسب بل الثلاثة نعم.
تخاف الزوجة الصغيرة على زوجها، لأنها تعتقد دون أدنى شك، أنه منطقة الأمان الوحيدة في الدنيا، وتصدق بأنها من دونه تصبح يتيمة معدومة منسيةً.
وفي حالة تامر حسني تحديداً فالمشكلة أكبر بكثير لأنه ولو صدق تامر بأنه كان حبيب بسمة المتخيل، كما صرّح، فأصبح في هذه الحالة الماضي الحاضر والمستقبل والحلم والوجدان.. لأنه الذاكرة الجميلة والحلم الذي تحقق.. لذا تتعلق به بسمة وبشكل مرَضي ولا نستغرب أن تتوهم وأن تخاف وتشك به كخطة دفاع عن حياتها ولإيجاد كل الذرائع للتمسك به.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...