موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ايفانكا ترامب تزور حقول الزيتون بسيدي قاسم وتبرم اتفاقيتين ب6 ملايير سنتيم


حلت إيفانكا ترامب، صباح الخميس، بجماعة بير الطالب القروية بإقليم سيدي قاسم، صحبة الرئيس التنفيذي لشركة “ميلينيوم تشالينج”، وعدد من المسؤولين المغاربة، حيث أشرفت على إطلاق حملة لمواكبة عملية تمليك الأراضي السلالية، وذلك في إطار “مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة” العالمية التي أطلقها رئيس الولايات المتحدة.
وأبرمت ابنة الرئيس الأمريكي اتفاقين مع المؤسسات الشريكة بمبلغ يقدر بأكثر من 6 ملايين دولار (6 ملايير سنتيم)، لتقديم تدريب إضافي على المؤسسات الزراعية والإدارة المالية ومحو الأمية خلال جولة في حقول الزيتون بالجماعة المذكورة.
وكتبت رئيسة الإعلام في البيت الأبيض، كارولينا هيرلي، في تغريدة على تويتر “تقوم إيفانكا ترامب بجولة في بستان الزيتون المحلي وتتحدث في حفل التوقيع حيث أبرم اتفاقان جديدان مع المؤسسات الشريكة – يبلغ مجموعها أكثر من 6 ملايين دولار، لدعم المستفيدين في المغرب مع تدريب إضافي على الممارسات الزراعية والإدارة المالية ومحو الأمية”.
وستروج إيفانكا خلال الزيارة التي تستغرق ثلاثة أيام، لـ”مبادرة المرأة العالمية للتنمية والازدهار” التي أطلقتها الخارجية الأمريكية في فبراير، بهدف مساعدة 50 مليون امرأة في الدول النامية على تعزيز دورهن في الاقتصاد خلال السنوات الست المقبلة.
ووصلت إيفانكا المغرب برفقة شون كيرنكروس، المدير التنفيذي لمؤسسة “تحدي الألفية”، وهي وكالة مساعدات أجنبية أمريكية مستقلة تتعاون مع حكومة المغرب بغية تعزيز النمو الاقتصادي والحد من الفقر وتعزيز المؤسسات.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا