موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا أنجبت مغربية مولودتها داخل طائرة متجهة نحو نيويورك


اضطر قائد طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية متوجهة نحو نيويورك، أمس، إلى العودة بشكل مستعجل نحو مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعدما وضعت سيدة حامل مولودتها ساعة واحدة بعد إقلاع الطائرة.
وحسب ما ذكر بلاغ صادر عن “لارام”، فقد وضعت مسافرة على متن طائرة للخطوط الملكية المغربية مولودة أنثى، ساعة واحدة بعد إقلاع الرحلة AT200 الرابطة بين الدار البيضاء ونيويورك.
وفور شعور المسافرة بأولى آلام المخاض دقائق قليلة بعد إقلاع الطائرة على الساعة الرابعة وخمس عشرة دقيقة بعد الزوال، أشعرت طاقم الطائرة، الذي أشرف على عملية الولادة.
وأكد المصدر ذاته على أن رئيسة المقصورة أشرفت شخصيا على عملية الوضع التي تمت بنجاح، وذلك بمساعدة الطاقم التجاري للطائرة (المضيفات والمضيفين)، مشيرا إلى أن مضيفات ومضيفي الخطوط الملكية المغربية، يتلقون تكوينا مستمرا يشمل تدخلات طبية مختلفة، ومن ضمنها التدخلات الخاصة بالولادة.
وكشف البلاغ أنه فور هبوط الطائرة بمطار محمد الخامس، كان بانتظار الأم والمولودة طاقم طبي لتوفير الرعاية اللازمة.وفي نفس السياق تقدمت الشركة الوطنية بمتمنياتها لكل من الأم والمولودة بموفور الصحة والسعادة، كما قدمت اعتذارها للمسافرين عن التأخر الناجم عن هذه الوضعية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا