موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تغير ملحوظ في شكل دنيا بطمة يشعل انستقرام…هل خضعت لتجميل جديد؟


استعرضت الفنانة دنيا بطمة فستانها الذي أطلت به في حفل زفاف أحيته في الكويت، فانهالت التعليقات التي تتغزل بأناقته وأخرى تعلق على مكياجها الذي غير ملامحها.
دنيا بطمة نشرت عدة فيديوهات وهي تستعرض إطلالتها الأخيرة في حفل زفاف، فأطلت بفستان منفوش متعدد الطبقات من بعد الخصر، بينما جاء مطرزاً بالفضي اللامع من أعلى.
تفاعل متابعو دنيا بطمة بقوة مع إطلالتها، حيث تغزلوا في أناقتها وتنوع ستايلها في السهرات، بينما جاءت تعليقات أخرى تؤكد أن مكياجها الثقيل غير ملامحها بشكل جذري، فبدا شكلها مختلف تماماً عن وجهها الطبيعي.
لم يخل الأمر من طرح البعض سؤال على دنيا بطمة يخص ذقنها، الذي بدا نحيفاً للغاية في أحدث ظهور لها، ليسألها البعض هل خضعت لعملية تجميل به حديثاً ليبدو حاداً وبارزاً هكذا؟
دنيا بطمة تحذف خاصية التعليقات من صور أحدث جلسة تصوير لها
من جهة أخرى، حرصت دنيا بطمة على حذف خاصية التعليقات من صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، على هامش إحيائها أحد حفلات الزفاف، حتى تتجنب أي تعليقات سلبية قد تكتب لها.
ورغم حذف خاصية التعليقات، إلا أن مقطع رقصها في حفل زفاف أحيته مؤخراً، أشعل مواقع التواصل، خاصة وأنها تألقت بفستان ذهبي أبرز رشاقة قوامها، كما أن ارتدائها لكعب عالِ لم يمنعها من الاندماج مع الموسيقى والرقص بحماس.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا